Thursday, November 17, 2011

شركة "أربيكا": أغاني منير "المسربة" ليست في الألبوم

| |





Advertisement




كرد فعل سريع على ما حدث، نفت شركة "أربيكا ميوزيك" المنتجة لألبوم الفنان الكبير محمد منير أن تكون الأغاني التي تم تسريبها مؤخرا ضمن الألبوم الجديد لمنير.

قال أسامة رشدي المدير التنفيذي بالشركة أنه بالفعل تم تسريب أغان لمنير، ولكنها ليست بالضرورة أن تكون ضمن الألبوم الذي سيتم طرحه.

وتابع أن منير إلى الآن لم ينته من إعداد الألبوم، وأنه لازال يستكمل تسجيل أغان الألبوم الجديد، ومن الوارد أن يضم أغنية أو اثنان من الأغاني التي تم تسريبها، بناء على رد فعل الجمهور تجاه هذه الأغاني.

وأضاف أن ما حدث يعد حرب على منير والشركة منتجة الألبوم، والرد سيكون من خلال الألبوم الجديد والمجهود الكبير الذي بذله فيه، والذي سيكون أوقع رد على ما حدث، مؤكدا على أن الألبوم سيكون مفاجأة بكل المقاييس.

كما أكد رشدي أن موعد طرح الألبوم سيتحدد بعد انتهاء منير من إعداد الألبوم بشكل كامل أولا، ثم اختيار الوقت الأنسب لطرح الألبوم من وجهة نظر الشركة، خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التطورات التي لا يعرف نتائجها أحد.

وكانت مواقع قد سربت 7 أغاني إلى الآن للفنان محمد منير منها أغنية "أهل العرب والطرب" التي ستحمل اسم الألبوم، والذي جعل البعض يعتقد أن هذه الأغاني هي من الألبوم الجديد وأن موعد طرحه اقترب.

Advertisement




0 comments:

Post a Comment