Thursday, November 3, 2011

السقا: شائعة إطلاق النار عليّ أصابت عائلتي بالهلع

| |





Advertisement




"حسبنا الله ونعم الوكيل في مروجي هذه الشائعة"، هكذا جاء تعليق الممثل المصري أحمد السقا على الشائعة التي انتشرت مؤخراً على شبكة الإنترنت، وتفيد بتعرّضه لإطلاق نار من قِبَل بعض البدو في طابا أثناء تصوير بعض مشاهد من أحدث أفلامه "المصلحة". 

السقا نفى هذه الشائعة، وأشار- في اتصال تليفوني لصحيفة "المصري اليوم"- إلى أن هذه الشائعة أصابت كل أقاربه بحالة هلع كبيرة، وأكد أن تصوير الفيلم يسير بشكل جيد، موضحاً أن بدو طابا استقبلوا فريق عمل الفيلم بحفاوة بالغة، حتى أنهم منحوهم أراضيهم للتصوير فيها بدون مقابل، وفتحوا لهم منازلهم طوال مدة التصوير. 

وأضاف السقا أن التصوير في طابا استغرق حتى الآن ما يقرب من 13 يوماً، ولا يزال أمامهم أيام قليلة للتصوير هناك، وحفاظاً على أرواح فريق العمل خصصت الداخلية والشرطة عدد من الأفراد لملازمتهم أثناء التصوير، الأمر الذي جعل السقا يصف الشائعة الأخيرة بـ"السخيفة". 

يُذكر أن فيلم "المصلحة" من إخراج ساندرا نشأت، ويجمع النجمين أحمد السقا وأحمد عز لأول مرة على الشاشة الفضية، ويشاركهما البطولة فيه كلاً من صلاح عبد الله، ونهال عنبر، وزينة، وعابد فهد، ومن المقرر أن يُعرض في إجازة نصف العام. 

Advertisement






0 comments:

Post a Comment