Monday, September 5, 2011

بالصور .. محمد منير يشدو في الدوحة بأغنية ثورة 25 يناير

| |





Advertisement





الدوحة - mbc.net
أربك ظهور الفنان المصري محمد منير الفقرة الغنائية للمطربة اللبنانية يارا بحفل غنائي على المسرح المفتوح بسوق واقف في الدوحة؛ فحين كانت تغني يارا أغنية فيروز الشهيرة "نسم علينا الهوى"، ظهرت السيارة التي تقل منير لينشغل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل بمنير والتصفيق له.
وهنا اضطرت يارا إلى التوقف لحظات قبل أن تعاود الغناء من جديد لتكمل أغنيتها وتغني أخرى قبل أن تغادر مسرح الحفل.
الجمهور الكبير الذي انتظر منير إلى ما بعد منتصف ليلة أمس الأحد 4 سبتمبر/أيلول؛ ظل يردد: "الكبير كبير يا منير"، و"الكينج مين.. الكينج منير"، واستمتع بأغنيات عديدة غنتها المطربة اللبنانية أيضًا قبل فقرة منير.
وكان لافتًا ارتداء يارا فستانًا أسود طويلاً، وتراقصها على نغمات الدبكة اللبناني في أغنيات "أنت وحدك حبيبي"، و"من يوم ما شفته"، و"مغروم"، و"مشتاق"، كما غنت "الله يغمرك بالهنا والسعادة".
كما تعالت صيحات الجمهور احتفاءً حينما بدأت المطربة اللبنانية تغني "جاية وإيدي على قلبي"، و"خايفة لما أقابله" بالعامية المصرية، وتفاعلوا مع الأغنيتين كثيرًا.
وداعبت يارا جمهورها الخليجي الكبير، خاصةً الحضور القطري والسعودي البارز مع الحضور المصري أيضًا؛ بالأغنيتين الخليجيتين "علمتك إشلون الوصل"، و"محتار بالحب الجديد".
"إزاي؟"
ثم كانت فقرة منير الفنية التي بدأها بأغنية "علي صوتك" التي تعالت معها صيحات الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، ثم غنى "أحمر شفايف"، قبل أن يطالبه الجمهور بأغنية "إزاي؟" التي ارتبطت في أذهان الناس بثورة 25 يناير في مصر.
إلا أن منير لم يغنها، وداعب الجمهور بقوله: "الله على هذا الزئير. أتمنى أن يستمر حينما تنظم قطر كأس العالم في عام 2022"، ثم غنى "أنا يونس" و"خليها على الله"، وأغنية سعد عبد الوهاب الشهيرة "الدنيا ريشة في هوا" التي تفاعل معها الجمهور جدًّا وتمايلوا على نغماتها وكلماتها مع صوت منير.
واستجاب منير أخيرًا لطلب الجمهور للمرة الثانية أداء أغنية "إزاي؟". وكانت مسك ختام حفله الذي استمر حوالي ساعة فقط.
يُذكر أن الحفل شهد حالة إغماء لأحد الشباب نتيجة الزحام الشديد والرطوبة العالية التي تمنع الجمهور من الجلوس عدة ساعات انتظارًا لحفل منير ويارا.
وكان لافتًا أن سأل بنغالي يبيع الأعلام القطرية والمصرية والسعودية لجمهور الحضور؛ مراسل mbc.net عن موعد ظهور منير على خشبة المسرح للاستمتاع به، رغم أنه لم يره إلا في صور "بوسترات" الحفل فقط، لكن نتيجة ما رآه من إقبال كبير من الجمهور على الحفل ورفع عديد منهم صور المطرب المصري قرر هو الآخر أن يرى من "منير" الذي ينتظره الآلاف.









Advertisement




2 comments:

http://www.youtube.com/watch?v=6Sv3vHbK8CU&feature=player_embedded

وده الرابط للحظة وصول منير

Post a Comment